تعتبر خدمة Google Analytics على "قاعدة جوجل" لجميع المعلومات حول حركة المرور إلى موقع على شبكة الانترنت. قنفذ تتبع الوحدة (UTM) به المساعدة في تعقب الحملات التسويقية الفردية على أساس القيم المعينة من قبلك. مضيفا UTM إلى قاعدة جوجل يساعدك على نحو أكثر فعالية استهداف جمهورك. يمكنك قياس النجاحات الفردية من الانفجارات البريد الالكتروني وغيرها من الحملات عبر الإنترنت عن طريق إضافة هذه الميزة.
تحميل الخاص بك منتجات الأعلاف من Google. عندما تكون في صفحة "غوغل تحليلات" سترى على زر التحميل.
2
فتح تحميل المنتجات الجديدة مع مايكروسوفت إكسل.
3
إدراج عمود بجانب URL المنتج الخاص بك على ورقة العمل. هل هذا من القائمة المنسدلة "إدراج" القائمة المنسدلة واختيار "إضافة عمود".
4
أدخل رمز تعقب على الخلية أعلى العمود المدرج حديثا. ينبغي للشفرة تتبع ما يلي: "utm_source جوجل وutm_medium Product_Search-& utm_campaign google_base؟".
5
سحب صومعتك القانون الجديد يصل إلى الصف الأخير من عنوان الموقع المنتج.
6
إدراج عمود إلى يمين عنوان عمود العلامة. هذا هو المكان الذي سيدخل الصيغة الخاصة بك.
7
اختيار "وظيفة" من القائمة المنسدلة "إدراج" أسفل القائمة.
8
اختيار "سلسل" من القائمة صيغة الرسائل النصية. هذا يسمح لك لدمج المعلومات.
9
اختيار الخلايا التي ترغب في دمج ذلك عنوان موقعك يضيف على البطاقة URM مثل E2، F2.
10
نسخ نتيجة للمعلومات المدمجة في Word أو المفكرة بحيث يكون لديك صورة طبق الأصل.
11
حذف العمودين جديد أدرجته، لأنك لم تعد في حاجة إليها.
12
نسخ المعلومات من Word أو المفكرة، أينما كنت وضعت عليه ثم لصقه في العمود URL. وهذا يضيف الآن معلوماتك UTM إلى تحليلات لديك.
13
احفظ جداول البيانات إكسل وتحميله على قاعدة البحث عن طريق صفحة تحليلات. الآن وقد أضيفت به UTM إلى URL الخاص بك كامل.
نصائح وتحذيرات
سوف يستغرق تحليل صور أيام، على الأرجح بعض اثنين، إلى البدء في تعقب البيانات. سوف تجد أنه تحت عنوان "مصادر حركة المرور> كل مصدر المرور"، كما جوجل / البحث عن منتج.
إذا كنت اطلاق حملة جديدة، يمكنك إضافة UTM مختلفة إلى أي حملة جديدة من خلال سرد مجرد رمز في نهاية URL الجديد. هذا يجمع ثم أعداد من حركة المرور في جميع انها تأتي من رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها. في أي وقت ينقر على الرابط في البريد الإلكتروني وسوف بينغ التحليلات الخاصة بك.
إذا كنت تستخدم بالفعل "؟" في العلامات الخاصة بك، ثم استخدم فقط "و" في القائمة الجديدة الخاصة بك حتى لا نخلط بين هذا النظام.